رياضة

بيان من وزارة الشباب والرياضة رداً على انتقادات هيثم عرابي

زار الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، اللاعب أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر.

وقد نشر المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة صور للاعب أحمد رفعت داخل المستشفى.

ونشر هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر بوست عبر موقع التواصل الإجتماعي “إكس” ينتقد فيه الدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة.

حيث قال: “يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حالياً”.

وأضاف: “واللّٰه مينفعش إللي حصل دا، الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد يصور بالتليفون وفين الرعاية الخاصة”.

وأختتم: “احترم مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة، موقف غريب، قبل كدا شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصةً أخوات أحمد، أسرة أحمد في حالة سيئة جداً بسبب الصور”.

ورد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة على انتقادات هيثم عرابي، قائلاً: “الهدف من صور رفعت طمأنة الجماهير المصرية بعد حالة من القلق”.

وأضاف: “نود التوضيح بشأن قيام المكتب الاعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها”.

وتابع: “زيارة الوزير أشرف صبحي لأحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى، لم تكن الأولى، والوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية”.

وأختتم: “الزيارة اليوم كانت بعد مكالمة مع الطبيب حازم خميس الذي أخبر الوزير بأن حالة اللاعب اليوم أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ يوم الحادث ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق”.

ويذكر إن اللاعب أصاب في المباراة التي جمعت بين نادي فيوتشر أمام نظيره نادي الإتحاد السكندري بالدوري المصري.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة