رياضة

سعد سمير: غالي بكى قبل السوبر.. وحزنت على رحيل رمضان صبحي

كشف مدافع النادي الأهلي السابق، سعد سمير، لأول مرة كواليس الجيل الذهبي للقلعة الحمراء، وسر تفوق الأهلي على الزمالك في كأس السوبر المصري، الذي أقيم في الإمارات، ونجح الأهلي في حصد اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفارس البيض.

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج “نجوم في عز الضهر” مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: “كنت محظوظًا باللعب مع الجيل الذهبي للأهلي، لقد علمونا كل شيء، في التحدث إعلامياً وفي الملعب، ووائل جمعة أسطورة ومرجعية، وأنا أتواصل معه حتى الآن، تعلمت منه الكثير، وهذا الجيل أحب الأهلي كثيرًا”.

وأضاف مدافع الأهلي السابق أن الكابيتانو حسام غالي عضو مجلس الإدارة الحالي قال لي ذات مرة “الشخص الذي تسميه نجمًا سيتوقف عن اللعب قبل أن أتوقف، وبالفعل حدث هذا، هذا الجيل كان لديه رؤية للاعبين، حسام غالي من أرجل وأجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلهم في حياتك”.

وأكمل: “في مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات وفزنا بها 3-2، كنا قد خسرنا الدوري قبل ذلك، وعملنا إجتماعًا لكبار اللاعبين، وتحدث غالي وقال أن جماهير الأهلي لا يمكن أن تكون سعيدة ولا ترفع رؤوسها دائمًا، وأثناء حديثه بكى، ومنذ تلك اللحظة كنا نعلم أننا سنفوز بالمباراة”.

وأوضح سعد سمير: «بالنسبة لي رمضان صبحي هو أخي الصغير وقريب مني جدًا، كنت أتمنى أن يستمر مع الأهلي وكان محبوبًا من النادي، لكن قرار رحيله يعود إليه وعودته للنادي بيد مسؤولي الأهلي، وحزنت على رحيله، هو وعبد الله السعيد كانوا لاعبًا مهمًا، وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور.

وأشار إلى أن محمد عبد المنعم يعتبر أفضل مدافع في مصر، وقد تغضب الجماهير من بعض المواقف أو تنزعج في إحدى المباريات، لكن جماهير القلعة الحمراء تقدر نجومها جيدًا، الوظيفة الأساسية للمدافع هي عدم السماح لفريقه باستقبال أي هدف، وطالما يقوم بهذه المهمة، فهذا أمر جيد، لكن تطوير نفسك والمساهمة في بناء الهجمات أمر رائع.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة