رياضة

كلوب يعجل برحيل 6 لاعبين عن صفوف ليفربول

كشفت صحيفة “الميرور” البريطانية، عن مفاجأة مدوية بشأن 6 لاعبين قريبين من الرحيل عن ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن إعلان يورجن كلوب رحيله عن تدريب ليفربول بعد إنتهاء منافسات الموسم الحالي، فتح الباب أمام عدد كبير من لاعبي الفريق للتفكير في الرحيل خلال المرحلة المقبلة.

ويأتي محمد صلاح في مقدمة اللاعبين الذين يغادرون ليفربول في الميركاتو الصيفي، في ظل الاهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب من أندية الدوري السعودي.

كما يأتي اللاعب الثاني الذي يرغب في الرحيل عن ليفربول هو الحارس الأيرلندي كيليهير، يرغب في خوض تحدي جديد خلال الموسم المقبل، بسبب الاعتماد المستمر عليه كحارس مرمى بديل للبرازيلي أليسون بيكر.

تأكد رحيل تياجو ألكانتارا عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بسبب انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي، حيث قرر ليفربول عدم تجديد عقده بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها لاعب الوسط الإسباني.

كما سيرحل جويل ماتيب عن ليفربول في الميركاتو الصيفي، حيث قررت إدارة النادي الإنجليزي رحيل اللاعب والتعاقد مع مدافع جديد.

هناك شكوك كبيرة حول مستقبل الثنائي ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك مع ليفربول، إذ لم يتوصل مسؤولو النادي إلى اتفاق مع الثنائي حتى الآن بشأن تجديد عقودهما مع النادي الإنجليزي.

ويحظى أرنولد باهتمام كبير من ريال مدريد، كما أن هناك رغبة كبيرة من نادي النصر السعودي في التعاقد مع فيرجيل فان دايك.

Views: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة