رياضة

رئيس فرنسا يتوسط لإنهاء أزمة مبابي مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة غير متوقعة بشأن تدخل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لإنهاء الأزمة بين كيليان مبابي وريال مدريد بشأن أولمبياد باريس 2024.

وحصل ريال مدريد على توقيع مبابي لمدة خمس سنوات، بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، لكن الصفقة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

وشهدت الأيام القليلة الماضية أزمة كبيرة بين كيليان مبابي وريال مدريد، في ظل رغبة اللاعب الفرنسي في المشاركة مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في الفترة من 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل.

ويلعب المنتخب الفرنسي ضمن المجموعة الأولى من بطولة كرة القدم في أولمبياد باريس، والتي تضم أيضا منتخبي الولايات المتحدة ونيوزيلندا، بالإضافة إلى المنتخب الفائز من مباراة المركز الرابع في كأس آسيا أمام غينيا.

أرسل ريال مدريد خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، والذي أكد فيه عدم موافقته على مشاركة أي من لاعبي الفريق في أولمبياد باريس 2024، الأمر الذي أثار غضب كيليان مبابي، الذي من المتوقع أن ينتقل إلى النادي الإسباني الموسم المقبل. 

يحق لأي نادي منع لاعبيه من المشاركة في بطولة الأولمبياد، وذلك وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبحسب ما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، فإن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تدخل لإنهاء أزمة كيليان مبابي مع ريال مدريد بشأن مشاركة اللاعب في الألعاب الأولمبية.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يضغط بقوة لإقناع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالموافقة على مشاركة مبابي مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024.

Visits: 23

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة