رياضة

ياسر المسحل يعلق على عقوبة إيقاف الدولي نواف العقيدي

أدلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، بتصريحات مهمة بشأن قرار إيقاف النجم الدولي نواف العقيدي، حارس مرمى النصر السعودي، عن المشاركة في دوري أبطال آسيا.

ويتعرض نواف العقيدي للإيقاف لمدة خمسة أشهر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بسبب رفضه المشاركة مع المنتخب قبل كأس آسيا 2023.

وقال المسحل في تصريحات إعلامية: “لا نتحدث عن بطولات لا تدخل في اختصاص الاتحاد السعودي، ومدرب النصر أوضح ذلك”.

وتابع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: “تم إغلاق هذا الملف بالنسبة لنا، وكان ذلك في إطار تنظيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وواصل: “جدولة الدوري هي مسؤولية الاتحاد وليس لنا أي علاقة بها، أما بالنسبة لكأس السوبر فقد تم إبلاغ الأندية مسبقًا بالموعد ولم يعترض أي ناد”.

وفيما يتعلق بالروزنامة المزدحمة هذا الموسم، هل هي السبب في كثرة الإصابات هذا الموسم؟ الرد: “نحن نسعى جاهدين للتأكد من أن كرة القدم لدينا تنافس عالميًا، لذا أنظر إلى عدد الأندية العالمية التي تلعب سنويًا وقارنها بالأندية السعودية، مازلنا أقل منهم”.

واختتم رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل تصريحاته قائلًا: “إحصائياتنا لا تظهر زيادة في أعداد الإصابات.. والجهد أكبر على الأندية بتجهيز اللاعبين بشكل أفضل”.

Visits: 25

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة