رياضة

ديفيز يرفض التجديد لـ بايرن ميونخ ويرغب في الإنضمام إلى ريال مدريد

حسم الظهير الأيسر الكندي ألفونسو ديفيز موقفه بشأن تجديد عقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني، أو الانتقال إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط ديفيز بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، وهو ما دفع النادي الألماني للدخول في مفاوضات مع اللاعب من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ألفونسو ديفيز رفض تجديد عقده مع بايرن ميونخ، في محاولة جديدة من اللاعب، من أجل الضغط على إدارة النادي الألماني للسماح له بالانتقال إلى ريال مدريد.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ألفونسو ديفيز أبلغ إدارة بايرن ميونخ بأنه لن يجدد عقده مع النادي، وإذا لم تتم الموافقة على رحيله الصيف المقبل، فسينتظر اللاعب حتى نهاية عقده الموسم المقبل، وسيغادر الفريق مجانًا.

وأكدت صحيفة “آس” أن إدارة بايرن ميونخ ستواصل الضغط على اللاعب الكندي لتجديد عقده مع النادي لفترة جديدة مدتها 4 سنوات، بالإضافة إلى الموسم المتبقي من عقده الحالي.

كما أشارت إلى أن ديفيز لديه هدف واحد وهو الانتقال لريال مدريد، وأنه سيرفض كل محاولات بايرن ميونخ لتجديد عقده، الأمر الذي قد يجبر إدارة النادي الألماني على الموافقة على رحيله في الميركاتو الصيفي، خوفاً من خسارته مجاناً الموسم المقبل.

Visits: 38

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة