اخبار

قوات الاحتلال تحاصر مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة

كتبت: شروق عيد راضي

 

استمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاصرة مجمع الشفاء الطبي لليوم الثاني على التوالي وتستمر في قصفه.

أعلنت الصحة في غزة بأن الأحتلال أرتكب 9 مجازر في يوم واحد راح ضحيتها 93 شهيد وقالت بأن الوضع في محيط مجمع الشفاء الطبي خطر وفريق الدفاع المدني يتلقي مناشدات بوجود إصابات وشهداء مازالت موجودة تحت الأنقاض.

وبعد دخول قوات الاحتلال إلى محيط المجمع بدأوا بجتياح المجمع بشكل كامل مما أدى إلى زيادة الوضع خطورة كما استمرت قوات الاحتلال بقذف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء مما زاد عدد الإصابات والجرحى العالقين تحت الأنقاض.

كما أعلن جيش الاحتلال مقتل قائد في اللواء 401 الإسرائيلي حيث ارتفع عدد القتلة في صفوف الاحتلال منذ السابع من أكتوبر إلي 594 ، كما استهدف كتائب القسام آليات عسكرية إسرائيلية إلى محيط مجمع الشفاء الطبي في غزة.

وبسبب صعوبة الوضع واعتقال الطواقم الطبية وأصابتهم فإن قوات الدفاع المدني بغزة تواجه صعوبة في الوصول إلى المصابين والمفقودين.

زاد الوضع صعوبة بل أصبح كارثي ومأسوي فلم يكتفي الاحتلال الإسرائيلي بتوجيع الأطفال وقتلهم بل أيضاً لم يترك المكان الوحيد الذي يساعد الباقي منهم في أمان قام بتدميرة، وللأسف الشديد يستمر الاحتلال في قصف وقتل المزيد من الأبرياء.

Views: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة