رياضة

مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عقب فوزه على غريمه ليفربول

تأهل مانشستر يونايتد إلى الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه المثير على غريمه ليفربول، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

افتتح الاسكتلندي سكوت ماكتومناي التسجيل لمانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة العاشرة، متابعًا تسديدة جارناتشو، التي تصدى لها كيليهر في البداية.

وسجل الياباني واتارو إيندو هدفًا لفريق ليفربول في الدقيقة 38 من عمر المباراة، إلا أنه ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأدرك الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر التعادل لليفربول في الدقيقة 44 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة داروين نونيز.

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عقب تسديدة داروين نونيز.

وأبعد الألماني يورجن كلوب صلاح في الدقيقة 77 ليدفع بدلًا منه زميله كودي جاكبو.

ونجح البديل البرازيلي أنتوني في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة منخفضة رائعة في مرمى أونانا.

وأهدر ماركوس راشفورد فرصة منح الفوز لفريقه في الدقيقة الأخيرة بعد انفراده بمرمى كيليهير، ليحتكم الأمر إلى وقت إضافي.

وفي الشوط الإضافي الأول، سجل البديل هارفي إيليوت الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 105 بتسديدة اصطدمت بليندولف وسكنت شباك أونانا.

ورد ماركوس راشفورد بهدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 112 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لتمريرة سكوت ماكتومناي.

وتمكن الإيفواري أماد ديالو من تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 120 والأخيرة بهجمة مرتدة رائعة، ليخرج ليفربول ومدربه يورجن كلوب من البطولة.

Visits: 294

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة