رياضة

الزمالك يهدد عواد وصبحي بالتعاقد مع حارس مرمى جديد

يعتزم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تعزيز مركز حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

طلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، محاولة التعاقد مع حارس مرمى جديد، بسبب عدم اقتناعه بمستوى محمد عواد ومحمد صبحي، وهو ما دفع المدرب البرتغالي للاعتماد على الثنائي خلال الفترة الماضية، رغم عدم استقراره على حراسة المرمى الأساسية للفريق حتى الآن.

واستجاب حسين لبيب لطلب جوزيه جوميز بسرعة كبيرة، ليبدأ الزمالك تحركاته الرسمية للتعاقد مع حارس مرمى جديد بداية من الموسم المقبل.

دخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع أحمد الشناوي حارس بيراميدز الحالي، وحارس مرمى الزمالك السابق، من أجل إعادته إلى القلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وشهدت الأيام القليلة الماضية محاولات من نادي بيراميدز لتجديد عقد أحمد الشناوي، إلا أن الطرفين لم يتوصلًا بعد إلى اتفاق بشأن الشروط المالية لحارس مرمى الفريق.

ويرغب نادي الزمالك في استغلال عدم تجديد عقد أحمد الشناوي مع بيراميدز، من أجل الضغط على إدارة فريقه للتعاقد مع اللاعب، خاصة أنه رفض تجديد عقده مع النادي.

قرر نادي الزمالك رحيل أحد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي عن الفريق نهاية الموسم الحالي، في حال تمكن مسئولو النادي من التوصل إلى اتفاق مع نادي بيراميدز، بشأن حسم التعاقد مع أحمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

Visits: 156

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة