رياضة

قائمة منتخب فلسطين استعدادًا للتصفيات الآسيوية المزدوجة

أعلن المدير الفني لمنتخب فلسطين التونسي مكرم دبوب، قائمة المنتخب الذي سيخوض مباراتي منتخب بنجلاديش، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

وجاء ياسر حمد مدافع نادي الزمالك، وموسى فيراوي لاعب نادي البنك الأهلي، على رأس قائمة منتخب فلسطين استعدادًا لمباراتي بنجلاديش، ضمن تصفيات آسيا المزدوجة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

فيما تم استبعاد مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى مهاجم نادي المقاولون العرب محمود وادي الذي تواجد مع الفدائي في كأس آسيا الأخيرة بقطر.

وجاءت قائمة منتخب فلسطين كالآتي:

حراسة المرمى: رامي حمادة، براء خروب، مهدي عاصي.

خط الدفاع: ياسر حمد، محمد صالح، المهدي عيسى، ميلاد تيرمانيني، كاميلو ساندانا، موسى فيراوي، سامر الجندي، محمد خليل.

خط الوسط: مصعب البطاط، محمد باسم، عميد محاجنة، عميد صوافطة، سامر زبيدي، عدي خروب، محمود أبو وردة، إسلام البطران، علاء الدين حسن، أنس بن عودة.

خط الهجوم: عدي الدباغ، زيد القنبر، شهاب القنبر، محمود عيد.

ويذكر أن منتخب فلسطين يحتل المركز الثالث في المجموعة التاسعة، برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع لبنان، وخسارة أمام أستراليا.

ومن المقرر أن يخوض منتخب فلسطين المباراة الأولى أمام بنجلاديش يوم 21 مارس الجاري، على ملعب جابر الأحمد الدولي بدولة الكويت، وبعدها مباشرة يسافر الفدائي إلى بنجلاديش لخوض المباراة الثانية، يوم 26 من نفس الشهر.

Views: 87

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة