اخبار

بعد إعلان شيبسي… تامر حسني يفقد مليون متابع عبر انستجرام

كتبت: إيمان أشرف

 

فقد الممثل والمغني المصري تامر حسني ما يقارب من مليون متابع عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وذلك بعد إعلان شيبسي الذي شارك به.

وتم عرض إعلان تامر حسني اليوم، تزامنا مع إعلانات رمضان، والذي تفاجأ الجمهور بأنه إعلان لشركة شيبسي التابعة لشركة بيبسيكو الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني، وهو ما أغضب الشارع المصري.

ويقاطع عدد كبير من الشعب المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، وذلك منذ بداية الحرب على غزة يوم 7 أكتوبر الماضي، وتأتي شركة شيبسي على رأس قائمة المقاطعة تضامنا مع فلسطين.

كما انهالت العديد من التعليقات الرافضة لما قام به تامر، مستنكرين مشاركته في إعداد القوافل التي توجهت إلى غزة في بداية الحرب، وما قام به من إعلان اليوم.

ولاقى الإعلان وتامر حسني هجوماً واسعاً مثل “هو تامر حسني دا عنده دم!!”، “المفروض تامر حسني مقاطعة زيه زي منتجات المقاطعة”، وآخر “بعد ما شوفت إعلان تامر حسني عاوزه أقول شكراً للرجالة دي اللي رفضوا رعاية كوكاكولا في عز ما ناديهم بيمر بأزمة ويحتاج أي دعم… شكراً جمهور الزمالك المحترم”.

يُذكر أن تامر حسني قام بطرح أحدث أغانيه “30 حياة” من البوم هرمون السعادة يوم 14 فبراير الماضي، بالمشاركة مع المطربة الصاعدة مها فتوني.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة