فن

«أغنية عمرو دياب فازت خلاص».. اشادات إيجابية من الجمهور بأغنية “الكلمة الحلوة”

كتبت: نرفانا أشرف علي

قام الفنان عمرو دياب بنشر أغنيته الجديدة “الكلمة الحلوة” عبر حسابه الرسمي على موقع ثريد، وهي أغنية الاعلان الدعائي لشركة فودافون خلال رمضان 2024.

Post by @amrdiab
View on Threads

وجاء عمرو دياب خلال الإعلان يرتدي بدلة حمراء مع قميص أسود وأبيض، وتناول الإعلان لقطات مع بعض حفلات عمرو دياب، وتناول أيضاً موضوع العلاقات الإنسانية وقيمة التواصل والكلمة الطيبة بين الناس في مختلف المناسبات.

وتقول كلمات الأغنية: “الكلمة الحلوة عشانك أحلى كلام من قلبي أنا ليك، أنت الموضوع يا حبيبي اتفضل أهلا بيك، ع الدقة الصوت ده له رقة، أتكلم بقى ورينا، قولها أوعى تقول لأ، قولها دي أحلى قصاد عيني، الكلمة تغير دنيا، بتغير دنيا بحالها، شوف كام واحد أجلها، وغلاوتك ندموا عليها”.

هذا وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية، وعبر عن إعجابه بها من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات المبدأية مبشرة بنجاح الأغنية.

حيث علق أحد المعجبين قائلا “عمرو دياب يكسب، أحلى إعلان في رمضان خلاص”، بينما جاء تعليق آخر “أغنية عمرو دياب فازت خلاص”.

أغنية “الكلمة الحلوة” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان مدين، توزيع أسامه الهندي، ميكس أمير محروس، والفيديو من إخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن عمرو دياب كان قد أحيا حفل افتتاح كأس مصر بين الأهلي والزمالك الذي أقيم في الرياض وانتهى بفوز النادي الأهلي.

Views: 27

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة