رياضة

جوارديولا: كلوب جعلني مدربًا أفضل وزاد من قوة مانشستر سيتي

كتب: أحمد محمد

 

تعادل نادي ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة ال28 من الدوري الإنجليزي، والتي أقُيمت على ملعب إنفيلد.

عبر جوارديولا عن حزنه لترك يورجن كلوب تدريب ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وعند سؤاله عن آخر مواجهة ضد كلوب رد قائلاً: “إنه يحب مهنته كثيراً، لقد جعلنا فريقاً أفضل وجعل مني مدرباً أفضل، أتمنى أن يعود قريباً لأن كرة القدم تحتاج إلى شخصيات مثله”.

وأضاف “المباراة كانت جيدة من كلاً الفريقين، بدأنا بشكل جيد حقا ويجب ألا ننسى أبداً عندما نلعب في هذا الملعب فلن يكون لدينا فرصة للفوز بسبب ضغط الجماهير، لأننا نعلم أن الأمر سيكون صعباً للغاية”.

وواصل “كانت مباراة متقاربة في بعض اللحظات، وليست مواجهة سيطر عليها إحدى الفرق طوال الوقت”.

وأردف “الفضل كبير لليفربول، وأثبتوا مرة أخرى أن ما فعلوه أمراً لا يصدق في هذا التنافس، أعرف مدى صعوبة المجيء إلى هنا والفوز، لقد بذل اللاعبين كل شيء لديهم”.

وأشار “كنا نعلم أن سيكون لدينا ما بين 10 إلى 15 دقيقة عندما يحدث طوفان هجومي من ليفربول ويجب علينا آنذاك البقاء على قيد الحياة”.

وأتم تصريحاته” كنا نود الفوز وكان من الممكن أن نخسر، هذا هو الحال سنعود ونستعد لكأس الاتحاد الإنجليزي قبل فترة التوقف الدولي”.

أهداف اللقاء:-

تقدم مانشستر سيتي عن طريق جون ستونز، وتعادل ليفربول بقدم أليكسيس ماك أليستر، وشهدت المباراة عودة محمد صلاح نجم منتخب مصر بعد تعافيه من الإصابة ضمن أحداث الشوط الثاني.

وبعد هذا التعادل اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي بين آرسنال وليفربول ومانشستر سيتي.

واستفاد أرسنال من التعادل ليقفز إلى صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، وهو نفس رصيد ليفربول بعد التعادل، لتكون للأول الأفضلية بفارق الأهداف فقط.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال وليفربول.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة