فن

مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين ” على قناة DMC

كتبت:أميره محمد 

 

أعلن المخرج بيتر ميمى عبر حسابه على الفيسبوك ، عن مواعيد عرض مسلسله “الحشاشين” في شهر رمضان2024 ، ومكون من30 حلقة وتدور أحداثه في إطار تاريخي.

ويعرض مسلسل الحشاشين على منصة WATCH IT الساعة 7 مساء فى مصر ، وعلى منصة Yango Play الساعة 7 مساء  فى دول الخليج، على قناة DMC الساعة9 مساء ، وعلى قناة DMC Drama الساعة 11 مساء.

 وتدور أحداثه في القرن الحادي عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ “الفدائيين”.. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

ومن بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة