فن

بعد تهمة سب المنتج محمد الشاعر.. المحكمة تغرم شرين عبد الوهاب

كتبت: أميرة محمد

 

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، بتغريم المطربة شيرين عبد الوهاب مبلغ قدره 5 آلاف جنيه، بتهمة السب والقذف والتشهير في حق المنتج محمد الشاعر.

وشيدت المحكمة حكمها بثبوت الأتهام بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب، أخذاً بشهادة المجني عليه، وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية، وتقرير جهاز الأمن السيبراني، وتحريات المباحث الجنائية التي عززت منها.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعدت على المنتج محمد الشاعر حسبما حملته أوراق الجنحة رقم 2070 لسنة 2023 بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي مصور ومنشور بمواقع التواصل الإجتماعي، وقام أخرين بسبه وقذفه عبر الرسائل باستخدام موقع إنستجرام عقب انتشار الفيديو، وتولت النيابة العامة تحقيق الواقعة فاستمعت لشهادة المنتج محمد الشاعر، وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه، ثم طلبت النيابة تقرير جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الأتهام، فأمر النائب العام بإحالة المتهمة شيرين عبد الوهاب إلى المحاكمة الجنائية.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة