رياضة

الرائد يقتنص فوزًا ثمينًا على النصر بثلاثية في الدوري السعودي

كتب: محمد أشرف

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي نادي النصر السعودي ونظيره الرائد، ضمن مواجهات الجولة الـ 23 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الرائد على النصر بنتيجة 3_1.

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي نادي النصر من أجل تسجيل أول أهداف اللقاء، واستمر الضغط حتى وصلت نسبة الإستحواذ في الشوط الأول إلى 70% لنادي النصر مقابل 30% لنادي الرائد، وبالرغم من أن الإستحواذ لصالح النصر، إلا أن أدرك اللاعب كريم البركاوي الهدف الأول لنادي الرائد في الدقيقة 18، ثم حاول النصر العودة للمباراة مرة أخرى فسجل أيمن يحيى، هدف التعادل لنادي النصر ، وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من نادي الرائد واستطاع اللاعب محمد فوزيرا، تسجيل الهدف الثاني للرائد في أول دقيقة في الشوط الثاني، عاد النصر ليضغط مرة أخرى ليدرك التعادل، ولكن سجل اللاعب أمير سعيود، الهدف الثالث والأخير لنادي الرائد في الدقيقه 87 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع الرائد رصيده إلى 23 نقطة ويتواجد في المركز الـ 13 في ترتيب الدوري، فيما بقي النصر على نقاطه السابقة 53 نقطة في المركز الثاني.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة