رياضة

المصري في وصافة جدول الترتيب بعد فوزه على سموحة بهدفين نظيفين

كتبت: رحاب هاني

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي ونظيره سموحة السكندري، بفوز المصري بهدفين نظيفين.

أحرز هدف المباراة الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 9، من ركلة ركنية للمصري، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، وهيأها أحمد عيد لزميله فخر الدين بن يوسف، ليسكنها في شباك الهاني سليمان، معلنًا عن أول أهداف المباراة.

واستمر الضغط من جانب لاعبي المصري طوال الشوط الأول، إلى جانب بعض المرتدات من لاعبي سموحة، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى محمود جاد، وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف للنادي المصري.

بدأ الشوط الثاني بشكل متوسط من جانب الفريقين، مع استحواذ للاعبي المصري، حتى استطاع اللاعب معتز زدام إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بمجهود فردي من اللاعب محمود حمادة، الذي اخترق دفاعات سموحة ومرر الكرة لزميله معتز، والذي استقبلها وأسكنها في الشباك.

وبهذه النتيجة استطاع المصري من احتلال وصافة جدول الترتيب، برصيد 26 نقطة من 13 مباراة، بينما يظل سموحة في المركز الثامن برصيد 19 نقطة من 14 مباراة.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة