رياضة

العين يفوز على النصر بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

كتبت: رحاب هاني

 

انتهت المباراة التي جمعت بين النصر السعودي والعين الإماراتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز العين على النصر بهدف نظيف، أحرزه اللاعب سفيان ريحيمي بصناعة من كاكو.

حيث بدأت المباراة بضغط كبير من جانب العين الإماراتي، من أجل تسجيل الهدف الأول والخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب، تراجع كبير واشتباكات من جانب لاعبي النصر خلال الشوط الأول، ولم تظهر لهم أي خطورة هجومية.

واستمر الضغط من جانب فريق العين حتى استطاع اللاعب سفيان رحيمي تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة، في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لفريق العين الإماراتي.

مع بداية الشوط الثاني بدأ الضغط من جانب فريق النصر السعودي، من أجل إدراك التعادل، بجانب بعض التهديدات من جانب فريق العين، وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس خالد عيسى تصدى لها، واستمر النصر في الضغط ولكن دون جدوى، حتى انتهت المباراة بفوز العين الإماراتي بنتيجة 1-0، في مباراة الذهاب.

ويذكر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الإثنين المقبل على ستاد الأول بارك.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة