اخبار

عاجل.. استقالة مسؤولين كبار بجيش الاحتلال الإسرائيلي

أفادت القناة 14 العبرية باستقالة مسؤولين كبار في وحدة المعلومات بجيش الاحتلال، الأحد الموافق 3 مارس الجاري، بينهم المتحدث العسكري دانيال هاغاري.

في هذه الأثناء، يستمر عدوان الإحتلال على غزة لليوم 149 على التوالي، وتتضاعف مأساة القطاع يومًا بعد يوم، نتيجة نقص الغذاء والتغذية.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الإحتلال إلى 586 منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر، و246 منذ بدء العملية البرية في 27 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,030 جنديًا من جنود الإحتلال منذ بدء عدوان الاحتلال على غزة، ووصفت حالة 475 منهم بالخطرة، و800 إصابة متوسطة، و1755 إصابة طفيفة.

وأطلقت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عملية فيضان الأقصى في 7 أكتوبر الجاري، رداً على انتهاكات الإحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

من ناحية أخرى، شن الإحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة، أطلق عليها اسم “السيوف الحديدية”، وشن سلسلة غارات عنيفة على عدة مناطق في القطاع، أسفرت عن مئات الشهداء وآلاف الجرحى، في إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من المباني والأبراج السكنية والمؤسسات والبنية التحتية.

Visits: 272

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة