رياضة

وليد دعبس: ناصر ماهر رفض السفر إلى ليبيا مع بعثة فيوتشر وتمت معاقبته بـ 500 ألف جنيه

شن رئيس نادي مودرن فيوتشر وليد دعبس، هجومًا حاداً على ناصر ماهر، لاعب الفريق السابق الذي انتقل إلى الزمالك في يناير الماضي، مؤكدًا أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب بتهمة تشويه سمعة النادي، والإدلاء بتصريحات كاذبة.

وقال دعبس في تصريحات عبر برنامج “Box to Box” المذاع عبر قناة ETC: “لقد قمنا بكامل العناية الواجبة مع الزمالك في صفقة ناصر ماهر، وتحدث عن التنازل عن أموال الرحيل، وهو مدين لنادي فيوتشر بـ 350 ألف جنيه، ولم يتنازل عن جنيه وسنتقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في اتحاد الكرة، ويطلق إدعاءات كاذبة، وتؤثر على سمعة النادي، يريد أن يثبت أنه زملكاوي حتى النخاع لجماهير النادي، وسنقاضيه لأنه يشوه سمعة النادي والإدارة”.

وأضاف: “ناصر كان في النادي الأهلي وفوجئنا بتصريحاته التي قال فيها إنه زملكاوي منذ ولادته، ومن المفترض أن نعيش في عالم الاحتراف، وناصر ماهر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وتمت معاقبته مالياً وخصم 500 ألف جنيه، وهو استغلال لمشاعر الجماهير”.

وأكد: “المسألة أصبحت مالية فقط، لا يوجد لاعب منتمي، وأتمنى من الجماهير المصرية ألا تتابع هذه التصريحات”.

وواصل: “تحدثت مع أحمد سليمان، أن التصريحات غير مقبولة، ولا يجوز إجراء تلك الأحاديث، وأبلغني أنه سيقدم اعتذارًا رسميًا، ولم يحدث شيء، ناصر ماهر أخطأ في حق الجميع، فهل هذا سيسعد جماهير الزمالك العظيمة؟”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “لن أوافق أبدًا على رحيل أحمد عاطف لأي نادٍ مصري، ولن أوافق على رحيله إلا للاحتراف الخارجي فقط، ولن يرحل عن النادي إلا بعد انتهاء عقده، في مصر لدينا مشكلة في رأس الحربة، ونحتاج إلى وجود مهاجمين شباب مميزين في منتخب مصر خلال هذه المرحلة».

Visits: 1135

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة