رياضة

بخماسية نظيفة مودرن فيوتشر يحسم تأهله للدور ربع النهائي بالكونفدرالية  

كتبت رحاب هاني

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريق مودرن فيوتشر، ونظيره الهلال الليبي،في الدور الختامي لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي أقيمت على ستاد السلام، بخماسية نظيفة لمودرن فيوتشر.

وبدأ فيوتشر المباراة بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: خالد رضا، غنام محمد، علي الفيل، جوزيف.

خط الوسط:علي زعزع، باسم علي.
أمامهما:محمد صادق، عبد الكبير الوادي، محمد فاروق.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

وصف المباراة: بدأت المباراة بضغط كبير وسيطرة من لاعبي فيوتشر، في محاولة تسجيل هدفهم الأول، وأمسك حارس مرمى الهلال الليبي بعدة كرات اهمها تسديدة من منطقة الجزاء في الدقيقة 14، وواصل الحارس التصدي لهجوم لاعبي فيوتشر، حتى نجح علي زعزع في هز الشباك بهدف أول في الدقيقة 22 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

حاول الهلال الليبي السيطرة لإدراك التعادل ولكن دون أي خطورة تذكر، واستعاد مودرن فيوتشر استحواذه على الكرة، وأوشك علي زعزع أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 43، ولكن رأسيته مرت بجوار القائم، وبعدها جاءت تسديدة قوية من اللاعب محمد صادق أحرز من خلالها الهدف الثاني في الدقيقة 45+1.

بدأ فيوتشر الشوط الثاني بنفس خطورة واستحواذ الشوط الأول، واستمر لاعبوا فيوتشر في التسديد على مرمى الهلال الليبي، حتى استطاع أحمد عاطف إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 55، واستمر الضغط من جانب فيوتشر حتى احرز لاعب الهلال خالد المسماري هدفا في مرماه في الدقيقة 71، وواصل فريق فيوتشر السيطرة على اللقاء حتى أحرز أحمد عاطف الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة يرفع فيوتشر رصيده في النقاط إلى 11، في وصافة جدول الترتيب، ويتأهل للدور ربع النهائي، بينما يتوقف رصيد الهلال الليبي عند النقطة 6 في المركز الثالث، ويودع البطولة.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة