رياضة

الاهلي ينصب السيرك للاعبي البلدية ويحقق الفوز بخماسية مقابل هدف

كتبت: رحاب هاني

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز كبير على حساب بلدية المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على استاد القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من منافسات الدوري المصري.

سجل أهداف الأهلي وسام أبوعلي (هدفين) في الدقائق 5 و 49 وكريم فؤاد في الدقيقة 14 ورضا سليم في الدقيقة 41، وأنتوني موديست في الدقيقة 73، فيما سجل هدف البلدية حسام أشرف من ركلة جزاء في الدقيقة 86.

مع انطلاقة النصف الثاني من اللقاء، بدأ بلدية المحلة وهو يسيطر على الكرة ويحاول الوصول لمرمى الأهلي لكن دون جدوي في ظل تماسك الدفاع الأحمر.

ومع الدقيقة 48 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد مراوغة رائعة من إمام عاشور لمدافع البلدية الذي اضطر لعرقلته ليطلق الغندور صافرته محتسبا الكرة، التي تقدم لها وسام أبوعلي ليسجل هدفا رائعا للأحمر والهدف الشخصي الثاني له في اللقاء.

استمر الأهلي في سيطرته على اللقاء مستغلال سرعات الأطراف، بينما حاول البلدية التماسك لكنه لم يستطع تشكيل خطورة حقيقية على مصطفى شوبير حارس مرمى المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 61، قرر كولر الدفع بالفرنسي أنتوني موديست على حساب وسام أبوعلي، كما شارك علي معلول بدلا من محمد عبدالمنعم الذي يعاني من الاجهاد. وبعدها بدقائق شارك أكرم توفيق وعمرو السولية على حساب محمد هاني وإمام عاشور.

وشهدت الدقيقة 66 تسديدة ارضية من يوسف حسن لاعب بلدية المحلة من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

وسجل أنتوني موديست هدفا للأهلي في الدقيقة 73 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من أفشة استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها باريحية في شباك أحمد حسين حارس البلدية، وبعدها بدقيقتين

تسديدة من كريم ممدوح لاعب بلدية المحلة من يمين منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى، وفي العشر دقائق الأخيرة شارك حسين الشحات على حساب كريم فؤاد.

واحتسب الحكم أحمد الغندور، ركلة جزاء لصالح نادي بلدية المحلة بعدما ارتطمت الكرة في يد كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، ونجح حسام أشرف مهاجم البلدية في تسجيل الهدف الأول بعدما سدد الكرة على يمين مصطفى شوبير.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدلا من الضائع، ولم تشهد أي خطورة حقيقية، ليطلق الغندور صافرته معلنا انتصار الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة