اخبار

عامل نظافة يعثر على مبلغ مالي كبير ويرده لصاحبه: باكل بالحلال

روى عاشور عيد، عامل النظافة بشركة نظافة بالإسكندرية حكاية العثور على مبلغ مالي كبير في منطقة سموحة خلال تأدية عمله بالوردية الليلية، قائلاً: “أنا باكل بالحلال”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج “البيت”، المذاع على فضائية الناس، أمس الإثنين، أنه أثناء تأدية عمله في أحد المناطق بشرق المحافظة بالوردية الليلية عثر على حقيبة سوداء خلف أحد السيارات بالمنطقة، مضيفاً أنه حمل الحقيبة وفتحها واكتشف ما بداخلها حيث كانت تحتوي على ٣٠٠ ألف جنيه.

وأشار إلى أنه بعد عثوره على المبلغ ظل موجوداً في مكانه حتى يعود أحد يسأل عليها، لكن لم يسأل عليها أحد، لافتاً إلى أنه في اليوم التالي تواجد في المكان وأثناء خروجه من صلاة العصر وجد مجموعة من الأشخاص يبحثون عن مبلغ مالي كبير وقع منهم.

وأضاف أنه سلم المبلغ لصاحبه بعدما أعطى لهم علامات محددة في الشنطة، لافتاً إلى أن صاحب المال وجه الشكر له على هذه الأمانة وقال: “في الزمن ده مفيش حد يرجع المبلغ ده”.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

Visits: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة