فن

بنيولوك مختلف.. تعرف على شخصية مصطفى شعبان في “المعلم”

كتبت: أمينة علي

 

ينتظر النجم مصطفى شعبان عرض مسلسله الجديد، والذي يحمل اسم “المعلم” ويتكون العمل من 30 حلقة، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

والعمل ينتمي لنوعية الأعمال الإجتماعية الشعبية، ويجسد “شعبان” شخصية تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لإستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار.

يشارك في بطولة مسلسل”المعلم” عدد من نجوم الفن ومنهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عبدالعزيز مخيون، طارق النهري، أحمد فؤاد سليم، سلوى خطاب، فتوح أحمد، أحمد عبدالله، هاجر أحمد، منذر رياحنة، أحمد بدير، محمود الليثي، طارق النهري وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الشواف، عمرو الدرديري وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن الفنان مصطفى شعبان حقق نجاحاً باهراً في مسلسل “بابا المجال” الذي عُرض في رمضان 2023، وجسد شخصية ميكانيكي وتعّرض للعديد من الأزمات، والخلافات الشديدة بين العائلتين، وشاركه البطولة عدد من الفنانين وأبرزهم: سهر الصايغ، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

Visits: 27

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة