رياضة

مهلة أخيرة لإتحاد الكرة… روي فيتوريا يهدد بالشكوى

طالب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول بتسوية مستحقاته المتأخرة لدى إتحاد الكرة المصري وهدد بتقديم شكوى ضد الإتحاد في حالة عدم تسوية مستحقاته المالية في الأيام المقبلة.


وحسب التقارير فإن فيتوريا منح اتحاد الكرة المصري مهلة أخيرة قبل اتخاذ خطوات قانونية مطالباً مجلس إدارة إتحاد الكرة بتسوية جميع مستحقاته المالية المترتبة على توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني.

وتشير المعلومات أن المستحقات المالية لفيتوريا تتعلق برواتبه كمدرب، بالإضافة إلى مستحقات أخرى قد تكون مرتبطة ببنود وشروط وضعت في العقد الذي وقعه مع الإتحاد عند توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني.

 


ويأتي هذا التهديد بعد فتره من المفاوضات بين الطرفين لم تسفر عن إي نتائج ودون الوصول إلى إتفاق نهائي بين الطرفين بشأن تسوية مستحقاته.

وإذا لم يتحرك إتحاد الكرة لحل هذه المشكلة فإن ذلك قد يلحق ضرراً بإتحاد الكرة المصري وتعرضه لعقوبات وغرامات من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويأمل مسئولي إتحاد الكرة المصري حل هذه الأزمة بشكل ودي يحقق مصالح الطرفين في أسرع وقت وتسوية مستحقات فيتوريا دون اللجوء إلى الإجراءات القانونية تجنباً للعقوبات.

Visits: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة