فن

بإيراداته التي تخطت الجميع.. “الحريفة” يتصدر شباك تذاكر السينما لعام 2024

يعرض في دور العرض مجموعة من الافلام التي تتنافس على الوجود في القمة بداية من رأس السنة لعام 2024، ومن خلال هذا التنافس نطرح لكم في القائد نيوز إيرادات الافلام المطروحة في شباك التذاكر.

فيلم “الحريفة”

تصدر شباك التذاكر وأرباحه هي الأكثر مبيعا، حيث وصلت أرباحه إلى أكثر من 62,912,323 جنيها مصريا.

وقد حاز الفيلم على إعجاب عدد كبير جدا من الجمهور، بسبب مشاركة مجموعة كبيرة من الشباب والوجوه الجديدة فيه برفقة نور النبوي نجل الفنان الكبير خالد النبوي.

ومنهم من أنضم لأول مرة في تاريخه، مثل نجم المهرجانات الشعبية “كزبره”، ونجل المطربة الكبيرة “أصالة” وهو “خالد الذهبي” والذي قدم دور “مطرب الرابر وشهرته “النص”.

وتدور أحداث هذا العمل حول شاب يتدهور به الحال ليخرج من مدرسته الخاصة إلى إحدى المدارس الحكومية، والتعرف على مجموعة من الشباب من طبقات مختلفة، وهو من تأليف “إياد صالح”، وإخراج “رؤوف السيد”.

فيلم “أبو نسب”

يأتي في الترتيب الثاني لشباك التذاكر، ووصلت إيراداته إلى 49,635,943 جنيها مصريا، ويشارك به مجموعة من نجوم الفن وهم “ماجد الكدواني، محمد عادل إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله”.

وتدور أحداثه حول شاب يعمل كطبيب أطفال يتعرض للجهوم من عصابه حماه الذي يخرج من السجن يوم زفافه على ابنته، ويدور الفيلم في إطار كوميدي. وهو من تأليف: أيمن وتار، وإخراج: رامي إمام.

فيلم “الإسكندراني”

يحتل “الإسكندراني” المرتبة الثالثة بإيرادات تصل لـ 27,077,133 جنيها مصريا، ليكون هذا غير متوقع بعد النجاح الذي حققه العوضي في السنوات الماضية بأعماله في رمضان.

وقد شاركه في هذا العمل كلاً من “بيومي فؤاد، حسين فهمي، زينة، عصام السقا، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان”.

 وتدور أحداثه حول شاب يدعي “بكر الإسكندراني” يسرق مال والده ليدخل في تجاره، ثم يخسر المال ويطرده والده ويسافر خارج البلاد ويعمل في تهريب المخدرات، فيرجع مره ثانيه إلي الإسكندرية ليجد ابن عمه متزوج من حبيبته ويقرر الانتقام منه ثم يقتل في اخر الاحداث.

فيلم “التجربة المكسيكية”

وصلت ايراداته لـ 1,840,447 جنيها مصريا، ويشارك في هذا العمل كلاً من “بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ندي موسي، ليلى عز العرب”، وهو تأليف: محمود حمدان وإخراج: شادي علي

فيلم”رحلة 404″

وصلت إيراداته إلى 609،568 جنيها مصريا، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم “منى ذكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، سما إبراهيم”.

وتدور قصته حول فتاة تدعي غادة تتورط في مشكله طارئه وهي تودي فريضه الحج، وتصطدم بأشخاص من الماضي السيء، وتعمل معهم لجمع المال.

فيلم “درويلا”

يأتي “درويلا” في ذيل القائمة بإيرادات ضعيفة جدا تبلغ 510,661 جنيها مصريا، وشارك في هذا العمل كلاً من “عمرو عبد الجليل، ايتن عامر، حسني شتا، مسلم”.

Visits: 33

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة