رياضة

لاعب الاتحاد السعودي يحسم حقيقة خلافه مع مدرب الفريق

حسم المهاجم الفرنسي لفريق الاتحاد السعودي كريم بنزيما، حقيقة خلافه مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد التقارير التي انتشرت حول وجود أزمة بينهما خلال الفترة الأخيرة خصوصاً مع نهاية العام الماضي والشهر الأول من 2024 وقت استبعاده من معسكر الفريق في دبي.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أشارت في يناير (كانون الثاني) الماضي إلى أن عدم ضم بنزيما إلى معسكر الفريق يعود لقرار من غاياردو بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات عقب هزيمة النصر، وأنه سافر خارج البلاد ليقضي إجازة من دون إذن مسبق من الجهاز الفني أو الإدارة.

وانقطع بنزيما على حد وصف الصحيفة عقب انتهاء العطلة الرسمية التي حصل عليها اللاعبون في نهاية العام، ومن قبلها خاض ثلاث حصص تدريبية، مما يؤكد نية بنزيما الانتظام بصورة طبيعية مع الفريق.

وأضافت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها أن هناك رغبة في بعض الأندية الأوروبية لضم بنزيما حالما يقرر الرحيل عن الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إذا صحت الأنباء حول رغبته في مغادرة النادي السعودي.

وعاد بنزيما للمشاركة مع فريق الاتحاد في فوزه على الرياض في الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين بنتيجة (2-0) بعد غيابه عن مواجهة الطائي بعد انتهاء التوقف الدولي الخاص بإقامة بطولة آسيا في قطر.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة