رياضة

“كان هيحاسب على فاتورة كبيرة “..تعليق سيف زاهر على موقف كهربا فى عدم المشاركة مع الاهلى أمام ميدياما

كتبت: أميرة محمد

كشف الإعلامي سيف زاهر عن غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك بعد رفضه السفر مع الفريق إلى غانا، بسبب حفل زفاف شقيقته.

وفاز الأهلي على ميدياما الغاني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، في كوماسي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «كهربا، واحد من الناس الخيرين جدًا بأهله وبار بأهله، وأنا أختلف مع كهربا، في هذا الموقف يرفض السفر مع الفريق إلى غانا، بسبب حفل زفاف شقيقته».

وأضاف: «كهربا أخد مخاطرة على نفسه بهذا القرار، لو كان الأهلي لم يحقق نتيجة إيجابية في المباراة كان (شال الليلة مع الجمهور)، الماتش عدى (كهربا شال مع كولر)».

 

https://www.instagram.com/reel/C3tJXXePTUF/?igsh=MXdqeHl4cmprbnZocw==

 

وتابع: «الماتش لو مكنش عدى كهربا كان هيشيل فاتورة هتأثر عليه في اللي جاي مع جمهور النادي الأهلي»، مضيفًا: «كان يجب على كهربا أن يتواجد مع الأهلي في تلك المباراة المهمة وأتمنى أن يراجع اللاعب حساباته في الفترة المقبلة».

وأكمل: «من كواليسي، كهربا، هيحاسب على فاتورة تقيلة مع كولر، والمباريات المقبلة هتثبت هذا الكلام، المدير الفني دايمًا بيحب اللعيب اللي حاطط رقبته مع الفريق تحت أي ظروف، لأن ده الاحتراف».

وأيضًا وجه “زاهر” رسالة لـ محمود عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر: ”نداء لـ محمود عبد المنعم قولنا وحذرنا من النرفزة والعصبية قبل كده والالتزام”.

وأختتم “زاهر”: ”هو من أفضل اللاعبين في مركزه وهذا المكان مش بتاع مخاطرة، واستهتار المنطقة دي صمام أمان وهو له لقطات تكلف الأهلي الكثير والأخطاء بدلع واستهتار وبنقوله خلي بالك ونرجو منه الالتزام.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة