رياضة

تعديلات على مواعيد وملاعب مباريات الجولة الـ 14 للدوري المصري 

أعلنت لجنة المسابقات عن تعديلات على مواعيد وملاعب مباريات الجولة الـ14 من بطولة دوري النيل والتي تنطلق يوم الجمعة 23 فبراير الحالي.

وعادت منافسات الدوري المصري الممتاز للاستكمال مرة أخرى، عقب إنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

شهدت مباريات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري الممتاز، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، بسبب مشاركات الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت مباريات الجولة الـ 14 كالآتي:

الجمعة 23 فبراير

– بلدية المحلة ضد سيراميكا كليوباترا، حيث تقام المباراة على ستاد غزل المحلة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأحد 25 فبراير

– فاركو ضد طلائع الجيش، وتقام المباراة على ستاد حرس الحدود، الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

– الاتحاد ضد البنك الأهلي، وتقام المباراة على ستاد الإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الإثنين 26 فبراير

– الجونة ضد الإسماعيلي، وتقام المباراة على ستاد الجونة، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

– زد إف سي ضد إنبي، وتقام على ستاد القاهرة، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

– المقاولون العرب ضد المصري، وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الخميس 29 فبراير

– الزمالك ضد الداخلية، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

– سموحة ضد فيوتشر إف سي، وتقام على ستاد الإسكندرية، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

Visits: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة