اخبار

ميدو فاجئ الشاركس بظهوره كصاحب مشروعه”THE MAKER”

كتبت: أميرة محمد

قدم أحمد حسام ميدو، مشروعه ” THE MAKER ” من خلال برنامج “شارك تانك” Shark Tank، على قناة cbc، وقال: هو برنامج ومشروع متكامل يحتضن المواهب من كل محافظات مصر ويقدم لهم نظام تدريبي، تعليمي، غذائي وثقافي بدون مقابل مادي لصناعة عقول تستطيع الإحتراف عالميًا.

وأوضح أحمد حسام، خلال الحلقة، عملت فى مجال الكرة كمحلل فني وفي التليفزيون وتشرفت بتدريب الزمالك والإسماعيلى وعدد من الأندية الأخرى، وكان حلمي عمل مشروع لمصر، وهذا المشروع خاص بتطوير صناعة كرة القدم في مصر.

وتابع، لفيت المحافظات بنفسي واخترت 40 ولد من عدة قرى بسيطة من محافظات مختلفة، لتجهيزهم لخوض فترة احتراف خارج مصر، وبحاول أن أعلم كل أخطائي لهذا الفريق، وانا اشتغلت على الأرض سنتين، وصرفت في أول عام 8 ملايين جنيه، والثانية 6 ملايين جنيه.


وأكد ميدو أن “الدول الإفريقية لديها حوالي 400 لاعب محترف في أوروبا، واحنا في مصر لدينا 4 لاعيبة فقط في أكبر 5 دوريات في أوروبا، حيث كان أحمد حسام ميدو يلعب في الدوري الهولندي بنادي أياكس وهو في عمر ال18 عام، وكان إبراهيموفيتش بديل لميدو.

الموسم الثاني من البرنامج يقدم رحلة مثيرة في عالم الإبتكار وريادة الأعمال في مصر، لتكون المنافسة في من يمكنهم من رواد الأعمال النجاح في إقناع “الشاركس” بفكرته ويحصل على فرصة استثمارية لا مثيل لها.

وجدير بالذكر أن “شارك تانك مصر” يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة