رياضة

تكريمًا للعامري فاروق الأهلي يقيم تمثالاً له بمقر الجريزة

كتبت رحاب هاني

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تكريم وتخليد ذكرى الراحل العامري فاروق، وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي بإقامة تمثال له بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، كما أطلقوا اسمه على المبنى الإداري الرئيسي للنادي، والذي يضم كافة الإدارات وملاعب الاسكواش والنادي الصحي والجيم، وذلك تقديرا له لعطائه الكبير وإخلاصه للنادي على مدار سنوات طويلة عمل فيها داخل جدران القلعة الحمراء، وكان خلالها نموذجا للمسئول العاشق لوطنه وناديه.

وجاء ذلك بعد مشاورات عديدة بين الخطيب وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وانتهت بجلسة ودية حضرها شقيقي الراحل، وهما الدكتور خالد العامري، والدكتور هشام العامري، ومهما إبراهيم العامري نجل الراحل العامري فاروق، وتم الاتفاق على إقامة حفل التكريم يوم ٣٠مارس المقبل، حتى يتم الانتهاء من نحت التمثال، ووضعه في المكان المخصص له وإزاحة الستار عنه ضمن فعاليات الحفل.

 

ووجهت عائلة العامري فاروق الشكر الخالص لمجلس الإدارة ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب على الاهتمام، وتقديره لعطاء العامري فاروق.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة