اخبار

لأول مرة بمصر… مدرس جيولوجيا يهدي رحلة عمرة لأولياء أمور الطلبة المتفوقين

بقلم: مسعد الزاهي

كتب: مسعد الزاهي

في خطوة تربوية ملهمة وغير مسبوقة، قام الأستاذ ماجد إمام مدرس الجيولوجيا للمرحلة الثانوية لشعبة علمي علوم بتقديم هدية استثنائية لأولياء أمور الطلبة المتفوقين المشتركين معه عبر منصته التعليمية.

ويعد هذا النوع من التكريم والتقدير حافزاً قوياً للطلاب لمواصلة التفوق والسعي نحو تحقيق أهدافهم والوصول إلى ما يتمنوه في حياتهم العلمية.

وهذا الحدث يبرز دور المعلمين كمحفزين وموجهين للشباب وتعكس التزامهم ببناء جيل مثقف ومتعلم قادر على تحمل الضغوط والمساهمة في تقدم المجتمع.

والجدير بالذكر أن الأستاذ ماجد إمام مدرس الجيولوجيا قد أهدى سيارة ثمنها يتخطى مليون جنيهاً لأول الجمهورية بالثانوية العامة في العام الدراسي السابق.

 

https://youtu.be/RNpOIS8C8CU?si=8Xli0GnSy5f0m8eN

 

 حيث يسير على خطى ثابتة نحو تشجيع الطلاب المتفوقين وتحفيزهم لمواصلة المشوار الصعب “رحلة الثانوية العامة” ومساعدتهم في تحقيق آمالهم، والحلم الذي طال انتظاره طوال السنوات الماضية، وتشجيع أولياء الأمور على الوقوف بجانب أبناءهم في تخطي هذة السنة والوصول إلى بر الأمان وتحقيق الحلم.

حيث يقدم الجيو ماجد إمام العديد من الجوائز المالية شهرياً (رحلتين عمرة)، وأسبوعياً (مسابقات عبر الصفحة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتيوب) وهذا يعكس التضحية من جانب هذا المدرس التي يبذل قصاره جهده وحبه لعمله وتأديته على أكمل وجه.

 

https://youtube.com/watch?v=XQskzvU9Ilc&si=Z9xhVCz75RyIP8hs

Views: 26

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة