رياضة

العمري والقباني يبدآن الأحد المشوار في بطولة آسيا للسنوكر بالدوحة

يشارك المنتخب السعودي للسنوكر في منافسات البطولة الآسيوية للسنوكر للرجال 2024، التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر بالدوحة حتى الثاني والعشرين من فبراير الجاري، بمشاركة نحو 40 لاعبًا، يمثلون 17 منتخب.

ويمثل المنتخب السعودي في البطولة اللاعبان أيمن العمري وزياد القباني تحت إشراف المدرب عمران شاهزاد وإشراف عضو مجلس الإدارة محمد البراقي إدارياً .

ووقعت قرعة دوري المجموعات لمنافسات ” 15 كرة حمراء ” اللاعب أيمن العمري في المجموعة الخامسة “E ” ويبدأ أولى مواجهاته عند الواحدة من ظهر غداً الأحد أمام اللاعب الباكستاني محمد نسيم .

فيما أوقعت القرعة اللاعب زياد القباني الذي يعتبر أصغر لاعب مشارك في البطولة واحد المواهب التي قدمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر وقدم مستويات مميزة في العام الماضي رغم صغر سنه ” 14 عام ” في المجموعة السابعة ” G “ ويخوض أولى مواجهاته ظهر غداً الأحد أمام اللاعب الفلسطين خالد السطيل.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر يستضيف بطولة آسيا للسنوكر للرجال فرق وتحت 21 عام 2024 في منافسات “ 6 كور “ في شهر يونيو المقبل بالعاصمة الرياض .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة