اخبار

صور الكوبونات السلعية من وزاره التموين وشروط الإستخدام وأماكن صرفها

كتبت: أميرة محمد

ننشر لكم صور من الكوبونات السلعية  المقرر طرحها من جانب وزارة التموين وإتاحتها بالمنافذ التابعة للوزارة ليقوم القادرون بشرائها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا مجانا بالتوازى مع انطلاق معارض أهلا رمضان 2024، منتصف شهر فبراير الجارى، بهدف التسهيل على الراغبين فى تلبية احتياجات ‏المواطنين غير القادرين بشكل يمنح لهم حرية شراء ‏احتياجاتهم من السلع دون فرض سلع معينة، وسيتم ‏طرح الكوبونات بشركات المجمعات الاستهلاكية وشركات الجملة التابعة للشركة ‏القابضة للصناعات الغذائية.

واشترطت وزارة التموين على من يريد شراء هذه الكوبونات لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية،  بأن لا يستبدل الكوبون بنقود ولا يتم دفع اى مبالغ عند الصرف ويستخدم الكوبون مرة واحدة فقط لشراء  ” لحوم ، دواجن ،زيت ، سكر ، ارز ، مكرونة ، ، عدس ، سمن ، بيض.

ومن المقرر أن تطرح  وزارة التموين  والتجارة الداخلية الكوبونات بفئات تتراوح من 100 و150 و200  و250، و300 جنيه وحتى 500 جنيه للكوبون الواحد، ويمكن للمواطن شراء أي كمية ‏منها، ويمكن صرف السلع من داخل فروع المجمعات الاستهلاكية أو من فروع التجزئة بشركات الجملة.

وحددت وزارة التموين والتجارة الداخلية بعض المنافذ التابعة للوزارة لصرف الكوبونات السلعية، حيث ستتيح الوزارة هذه الكوبونات ليقوم القادرون بشرائها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا مجانا بالتوازى مع انطلاق معارض أهلا رمضان 2024.
وأعلنت عن زياده عدد أماكن بيع كربونات المشتريات السلعية ليصل إلى 100 منفذ بيع فى كافه محافظات الجمهورية وذلك نظرا لاقبال عليها.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة