اخبار

أسامة كمال: نتنياهو يحتاج لعلاج نفسي وإسرائيل واهمة بأنها قضت على المقاومة

أكد الإعلامي أسامة كمال، أن إسرائيل لديها وهم أن مصر قلقة مما يحدث وأن العالم سيقف في ظهرها خلال الهجوم على رفح الفلسطينية، قائلا: “رئيس وزراء إسرائيل نتنياهو ليس مسيطر على نفسه وأصبح واحد من 100 ألف إسرائيلي يحتاجون لعلاج نفسي”.

وقال أسامة كمال، خلال تقديم برنامج “مساء دي إم سي”، المُذاع عبر شاشة “دي إم سي”، إن إسرائيل بلد تعيش في وهم أنها قضت على المقاومة الفلسطينية ويتبقى القليل في رفح، وهناك قلق من العملية العشوائية التي تقوم بها إسرائيل في رفح، منوهًا بأن الطريقة البلهاء للجيش الإسرائيلي في غزة تشعره بالقلق على ضحايا العملية المرتقبة في رفح الفلسطينية.

ونوه أسامة كمال، بأن صحفية «وول ستريت جورنال» جاء بها بأن مصر تهدد بتعليق اتفاق السلام إذا عبر الفلسطينيون الحدود مع غزة أو اجتاح الجيش الإسرائيلي رفح، وأن مصر لا تحب القادم ولكن قادرة عليه، متابعا: “الإيمان بالله هو الشيء الباقي للشعب الفلسطيني الآن لكي يتمسكون به ويفوضوا أمرهم ويثقوا بالله”، موضحا أن هذه الدعوة ليست للاستسلام ولكن من أجل التوجه لله، والإخلاص في دعم الغير لهم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة