رياضة

أرسنال يقسو على وست هام يونايتد بنصف دستة أهداف في البريميرليج

فاز الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال في أمسية اليوم الأحد على نظيره وست هام يونايتد بنصف دستة أهداف في لقاء الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم الأرسنال بأربع أهداف نظيفة في ظل سيطرة تامة ل كتيبة ميكل أرتيتا على مجريات الشوط.

إفتتح التسجيل ويليام ساليبا في الدقيقة 32، وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 41، من ثم قام دوس سانتوس بتوسيع الفارق بإضافته لثالث الأهداف وأختتم حفل الشوط الأول بقدم ليوناردو تروسارد في الدقيقة 45.

وبدأ لاعبي أرسنال أحداث الشوط الثاني بنفس حماس الشوط الأول رغبةً في زيادة الغلال وتسجيل المزيد من الأهداف.

وفي الدقيقة 63، أضاف بوكايو ساكا الهدف الخامس لفريقه والثاني له في المباراة، من تسديدة قوية نفذها بباطن القدم على يسار حارس وست هام.

وسجل أخر أهداف اللقاء اللاعب ديكلان رايس في الدقيقة 65 بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء نجحت في اختراق الدفاع لتحتضن الشباك وتعلن عن تقدم أرسنال بنصف دستة أهداف.

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة فريق أرسنال يقتنص ثلاثة نقاط جديدة تضاف إلى رصيده ويرتفع إلى النقطة 52 لينافس المان سيتي على وصافة البريميرليج، فيما يتجمد رصيد وست هام يونايتد عند النقطة 36.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة