فن

منصة watch it تكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل “المعلم”

كتبت: أمينة علي

كشفت منصة watch it الرقمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن البوستر الدعائي لمسلسل “المعلم”، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 المقبل، بطولة النجم مصطفى شعبان.

يشارك في بطولة مسلسل “المعلم” عدد من نجوم الفن ومنهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف ومن إخراج مرقس عادل.

تدور أحداث المسلسل في اطار شعبي اجتماعي، حول تاجر سمك يدخل في العديد من الصراعات، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.
يعد مسلسل المعلم التعاون الثاني على التوالي الذي يجمع بين مصطفى شعبان وسهر الصايغ في الدراما التليفزيونية بعد مشاركتهم في مسلسل “بابا المجال” الذي عُرض في رمضان 2023.

مسلسل “بابا المجال” من بطولة: مصطفى شعبان، نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتى، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة