رياضة

إيهاب الكومي يكشف سبب اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس اختيار حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وكان الاتحاد يدرس تعيين مدرب أجنبي، لكنه اختار حسام حسن بعد توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا بسبب فشل منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023. 

وأكد الكومي أن القرار جاء بعد دراسة التقارير الفنية والإدارية وبالتشاور مع الجهات المعنية.

وتابع: “الأولوية بالنسبة للجهاز الأجنبي كانت لـ هيرفي رينارد، بتاريخه في القارة الإفريقية، ولذلك تقرر تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا مع الجهاز الفني الجديد لمتابعة الدوري وإعداد تقرير للمدير الفني الجديد”.

وأضاف: “سمع هيرفي رينارد أن هناك نية للتعاقد معه، ورحب بذلك، وقلنا على بركة الله أننا سنبدأ الحديث معه، وقال الرجل إنه متعاقد مع الاتحاد الفرنسي، ولن يكون حرًا إلا بعد الأولمبياد، وأنه سيرسل مساعديه لتدريب المنتخب حتى إنتهاء الأولمبياد، وهذا بالتأكيد ليس صحيحًا للقيام به، لأن لدينا مباراتين مهمتين في يونيو المقبل في تصفيات كأس العالم 2026، وبالتالي نحتاج إلى مدير فني كبير”.

وأشار: “عندما علمنا بذلك توجهنا إلى الجهاز الفني المصري بقيادة حسام حسن، وكان قرار المجلس بأكمله هو إسناد المهمة لحسام وإبراهيم حسن، خاصة مع الحشد الشعبي الكبير حولهما، وبالفعل إجتمع بهم جمال علام، وصدر القرار بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا بصلاحيات اختيار جهازه المساعد بالكامل”.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة