فن

سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها الفن: الفنان كل ما يكبر سعره يرخص

كتبت : أمينة علي

كشفت الفنانة سميرة محسن خلال مداخلة مع الإعلامية نهال طايل في برنامج “تفاصيل” عبر قناة صدى البلد 2، سبب اعتزالها عن الساحة الفنية والتفريغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقالت سميرة محسن خلال المداخلة: “ساعات التصوير في اللوكيشن يصل ل18 ساعة، ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دورًا جيداً وهو مرهق”.

وأضافت: “أحيانا يُعرض على الممثل 5 حلقات من أصل 30 حلقة في المسلسل ووقتها لا يعرف الفنان البداية من النهاية، وأخذت خطوة الاعتزال للتفرغ لتدريس الطلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية”.

وتابعت سميرة محسن: “اعتزال النجوم الكبار في وقت معين أمر لا مفر منه، فالنجم لا بد أن يعتزل في فترة يحددها بنفسه، لكي لا يجد أنه غير مرغوب فيه، فضلاً عن عدم عرض أعمال فنية عليه”.

وأوضحت سميرة محسن أنها أخذت من الفن ما تستحقه على مستوى المسرح والسينما ومجال الإنتاج والتأليف وأيضاً التدريس.

واختتمت حديثها قائلة: “الفنان كل ما يكبر سعره يرخص ، وأستاذ الجامعة في أي معهد أو شيء من الثقافة كل ما يكبر بيغلى ، ونجوم هوليوود يختلفون عن فناني مصر عندنا اللي بيكر بيضربوه بالرصاص زي الحصان يعني اللي ملوش فايدة”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة محسن مشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، ل كريم عبد العزيز وأحمد عز والعمل جيد والسيناريو والقصة أعجبها للغاية والمنافسة بين الثنائي كانت في مستوى عالي من النجومية.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة