فن

نقابة الفنانين في سوريا تكرم الأيقونة العظيمة إغراء

كتب المخرج: أسامة داوود

ما هذا التكريم الرائع! ولو أنه متأخر لفناني بلدي إن تكريم نقابة الفنانين للرواد والمبدعين في مختلف المجالات الفنية مؤشر قوي على التقدير والاعتراف بعطائهم العظيم. كان من دواعي الفخر حضور السيد محافظ دمشق ونقيب الفنانين السوريين في هذا الحدث الرائع.

إن تصريح النقيب بتكريم مبدعي نقابته وخدمته لزملاءه الفنانين هو إشارة واضحة لرغبته في تعزيز قيمة الفن ودعم العظماء والمبدعين في سوريا إنها رسالة قوية للفنانين بأنهم يحظون بالدعم والاهتمام من قبل مؤسساتهم.

وبالطبع، يستحقون التكريم الفنانة العظيمة إغراء والفنانة الكبيرة ناهد حلبي وأميمة طاهر والفنان نجاح سفكوني والمخرج المبدع عبد اللطيف عبد الحميد وجميع الفنانين الآخرين الذين تم تكريمهم إن إسهاماتهم الفنية وإبداعهم لا يمكن إغفالهم ويجب أن تحظى بالاحترام والتقدير.

نأمل أن يستمر دعم نقابة الفنانين في سوريا وتكريمها للمبدعين، وأن يستمر العمل الجماعي في تعزيز صناعة الفن في هذه البلد الجميل.”

“سيدتي المبدعة إغراء، الفنانة الكبيرة إغراء، أنتِ تستحقين الكثير جدًا. أنتِ عظيمة من بلدي ولن ينسى التاريخ. أنتِ أيقونة السينما السورية، دائمًا وأبدًا.”

Views: 52

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة