رياضة

عاجل.. مدرب جديد يرحل عن منصبه بعد الفشل الإفريقي

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، مساء اليوم الأربعاء 24 يناير الجاري، توجيه الشكر لجمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري، بعد خروج “الخضر” من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وكتب صادي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “نعتذر لجماهير المنتخب الوطني والشعب الجزائري ونأسف على ما أظهره المحاربون في كأس الأمم الإفريقية والخروج المر من الدور الأول”.

وواصل حديثه: “بعد أن عملنا بجد ووفرنا الظروف المثالية للاعبينا للتألق وتحقيق الهدف، نعتذر مرة أخرى لملايين الجزائريين الذين يحبون منتخبهم، وبالتأكيد لن يتخلوا عنه في الاستحقاقات المقبلة”.

وتابع: “التقيت بالمدرب الوطني السيد جمال بلماضي للحديث عن تبعات هذا الإقصاء المر، وتوصلنا إلى اتفاق ودي لحل الارتباط وفسخ العقد الذي يربط المدرب بالاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف: “نشكر المدرب جمال بلماضي على كل ما قدمه للمنتخب ونتمنى له التوفيق في بقية مشواره، ونعد جماهير ومحبي المنتخب الوطني بأن ما حدث هو بداية تغيير جذري”.

وأردف: “بل وثورة حقيقية على مستوى المنتخب الجزائري من أجل خلق بيئة مثالية للعمل والبناء على هذا التعثر من أجل استعادة مكانتنا قاريًا ودوليًا”.

وأكمل: “نجدد اعتذارنا لجماهير المنتخب الوطني وللشعب الجزائري، ونعد بتصحيح أخطاء الماضي بهدف واحد: إعادة القطار إلى مساره، وتجديد أيام التألق وانتصارات لكرة القدم الجزائرية”.

وختم حديثه: “المنتخب الجزائري يحتاج إلى تظافر جهود الجميع وفي مقدمتهم جماهيره الوفية دعمًا ومساعدة كما عهدناكم دائمًا، دمتم أوفياء لمنتخبكم الوطني، تحيا الجزائر”.

Visits: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة