رياضة

أوليفيرا: لدينا حاليًا 10 لاعبين أجانب ولا نستطيع تسجيل سوى 8 في قائمة الدوري

تحدث دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد، عن موقف العميد من سوق الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبة الجهاز الفني في تعزيز صفوف الفريق من أجل تحسين مركزه فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

يقود المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، فريق الاتحاد، في معسكر خارجي بدبي، في إطار الاستعدادات لاستئناف دوري روشان للمحترفين السعودي.

وقال دومينجوس في فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على منصة “X”: “لدينا ميزانية كافية لفترة الانتقالات الشتوية وسنستخدمها حتى نهاية الشهر الجاري”.

وأضاف: “لدينا حاليًا 10 لاعبين أجانب ولا يمكننا قيد سوى 8 في قائمة الدوري، هذا ما يجب حله أولًا”.

وتابع: «نتوقع استقطاب لاعبين جدد وتعزيز جودة الفريق، وسنستقطب لاعبين سعوديين وأجانب، وهذا يعتمد على الفرص المتاحة والميزانية».

وواصل: “استقدامنا للاعبين الجدد يعتمد على برنامج التوظيف وهو غير فعال في فترة الشتاء وسيكون متاحًا في الصيف، لكن بالنسبة للميزانية فلدينا ما يكفي لفترة الانتقالات الشتوية وسنستخدمها حتى نهايه الشهر”.

واختتم: «معسكر دبي حقق نتائج رائعة جداً وسنركز على تطوير اللاعبين الشباب وضمهم للمعسكر، جماهير الاتحاد ستكون فخورة بمعسكر دبي، لقد تعاقدوا مع مدير رياضي ذو خبرة كبيرة وهو سيفيد النادي”.

ويذكر أن الاتحاد يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطةمن 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة الـ 19 ضد الطائي.

Visits: 48

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة