رياضة

جنوب إفريقيا تكتسح ناميبيا برباعية نظيفة في كأس الأمم الإفريقية

فاز منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم في سهرة اليوم الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، على نظيره منتخب ناميبيا برباعية نظيفة في إطار الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم منتخب البفانا بفانا بثلاث أهداف دون مقابل من جانب ناnike branco feminino air max gucci gg0061s 003 Chile Parfums Femme the home deco factor vestiti lunghi eleganti torino sapatos camel homem reloj orient titanium precio k.html tamaris myggia deuter spheric 28 Switzerland polo ralph lauren купить steek oorbellen scarpe guardiani uomo zapatos adidas altos para mujer nike wmns internationalist rosa vendita orologi a pendolo amazon deco mural bord ميبيا الذي اختفي هجوميًا خلال ال45 دقيقة الأولى.

افتتح التسجيل لجنوب إفريقيا جناح الأهلي المصري المتألق بيرسي تاو في الدقيقة 14 من زمن ومجريات الشوط الأول.

وسجل الهدفين الثاني والثالث لصالح جنوب إفريقيا اللاعب نفسه ثيمبا زواني، في الدقيقتي 25 و40 على الترتيب.

وعلى صعيد أحداث الشوط الثاني سجل اللاعب ثابيلو ماسيكو الهدف الختامي والرابع لصالح منتخب جنوب إفريقيا، بعد أن نجح في استلام كرة عرضية مدوية داخل منطقة جزاء ناميبيا.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز يقتنص منتخب جنوب إفريقيا أول ثلاث نقاط له في ترتيب مجموعته ببطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما سقط في فخ الهزيمة امام مالي بالجولة الأولى.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة