رياضة

نونيز وجوتا يقودان ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي عقب الإطاحة ب بورنموث

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التغلب على عقبة بورنموث بالفوز عليه برباعية نظيفة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة، على الرغم من محاولات الليفر في التقدم ومحاولات بورنموث في ايقاف قطار ليفربول.

نجح النجم نونيز في تحرير اللقاء في الدقيقة 49، بتسجيله لهدف التقدم الأولى لليفر بمعاونه الnike sunray protect 37 porte manteau canac adidas 3st.003 férfi deszkás cipő fehér kék равни ботуши лак и кожа cicás hosszúujjú gyerekpóló adidas femme sarenza равни ботуши лак и кожа combinaison fee maraboutee harry styles hoodie champion vendita orologi a pendolo amazon etui pour s7 cmp bundy damske marella outlet yeezy x prada sapatos camel homem متألق جوتا.

وتناوب الثنائي على تغير مهامهم بين صناعة وتسجيل الأهداف، حيث سجل جوتا الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 70، بأسيست عالمي من نونيز.

وشهدت الدقيقة 79، تسجيل جوتا للهدف الثالث لصالح فريق ليفربول الإنجليزي ليشعل نيران اللقاء ذو الجانب الأحمر الخالص.

وأختتم فريق ليفربول حفل الأهداف بتسجيله للهدف الرابع في الوقت القاتل من عمر المباراة الأصلي بأقدام نونيز في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ينجح ليفربول في اضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليرتفع إلى 48 نقطة، فيما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 25، بالمركز الثاني عشر من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة