رياضة

أنجولا تقسو على موريتانيا بثلاثية في كأس الأمم الإفريقية

فاز منتخب أنجولا الكروي مساء اليوم السبت على نظيره منتخب موريتانيا، بثلاثة أهداف مقابل إثنين للآخر في إطار منافسات الأسبوع الثاني من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

سيطر التعادل الإيجابي على أحداث الشوط الأول من المباراة على الرغم من محاولات كلا من انجولا وموريتانيا في الوصول إلى شباك الآخر لتسجيل هدف التقدم.vcicás hosszúujjú gyerekpóló chaqueta hombre nike sportswear down fill windrunner Chile nfl trikot bengals sofas de lujo en piel deebo samuel jersey yeezy march 2022 vespa lx 50cc adidas 3st.003 férfi deszkás cipő fehér kék polo ralph lauren купить adidas femme sarenza Parfums Femme the home deco factor nfl trikot bengals zimski škornji alpina svetr fox monki velour

حيث سجل جيلسون دالا صانع ألعاب منتخب أنجولا من الهدف فى الدقيقة 30 بينما خطف سيدي عمار هدف التعادل لمنتخب موريتانيا في الدقيقة 43 من عمر أحداث الشوط الأول.

واستطاع جيلسون تسجيل الهدف الثاني له والمنتخب انجولا خلال أحداث الشوط الثاني، ثم يضيف جيلبرتو الهدف الثالث لمنتخب أنجولا في الدقيقة 53.

وسجل المنتخب الموريتاني الهدف الثاني عن طريق أبو بكري كويتا في الدقيقة 58 من عمر اللقاء المثير لينزل الستار على تقدم أنجولا.

والجدير بالذكر أن بتلك النتيجة يرفع منتخب انجولا رصيده للنقطة 4 يحتل بها صدارة ترتيب المجموعة بينما يتزيل منتخب موريتانيا جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط .

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة