فن

ياسمين عبد العزيز تعلن طلاقها من أحمد العوضي رسميًا

كتب: ياسر خالد

في مفاجأة كبرى أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز طلاقها رسميًا من الفنان أحمد العوضي، بعد زواج أستمر لمدة أربع سنوات.

ونشرت ياسمين عبد العزيز بوست، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أعلنت من خلاله نبأ طلاقها.

وكتبت ياسمين عبد العزيز في البوست: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبينا كل الاحترام والتقدير”.

يأتي طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، بعد نحو 17 يومًا من توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف بطلاقهما خلال عام 2024.

ونشرت ياسمين في أول أيام هذا العام مقطع فيديو لتصريحات ليلى عبد اللطيف، خلال ظهورها مع الإعلامي اللبناني نيشان، للحديث عن توقعتها لهذا العام.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الفيديو، قائلةً:” ياساتر يارب، بلاش أنتي يا ليلي”، وأرفقت مع التعليق إشارة لحساب أحمد العوضي على إنستجرام.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد قدمت مع أحمد العوضي عملين دراميين بعد زواجهما، وهما مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان لعام 2021 ثم مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

يشار إلى أن أحدث أعمال الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني، الذي تم طرحه في السينمات في 4 يناير الجاري، وحقق نجاحًا كبيرًا وإيراداتٍ مرتفعةً.

فيما تستعد ياسمين عبد العزيز للعودة للسينما بعد غياب ست سنوات، حيث كان تركيزها الأكبر خلال الفترة الماضية على الدراما، والتي قدمت فيها أربعة مسلسلات.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية فيلم أبلة طمطم، الذي عرض في السينمات خلال عام 2018.

على جانب آخر، تحتفل اليوم 16 يناير ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، إذ تعد ياسمين أبرز نجمات جيلها، والتي استطاعت أن تكون نجمة شباك في السينما، على مدار السنوات 10 سنوات، خلال الفترة من 2009 وحتى 2018.

حيث أصبح اسم ياسمين عبد العزيز بوستر أعمالها السينمائية، كما أنتحقق أفلامها إيراداتٍ عاليةً، لتعيد للسينما فكرة المرأة التي يتصدر اسمها بوستر العمل السينمائيي.

وذلك على غرار الفنانات فاتن حمامة، سعاد حسني، نادية الجندي، نبيلة عبيد، يسرا، ليلى علوي وإلهام شاهين.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت عالم الفن عبر بوابة الإعلانات، وذلك قبل أن تأتي انطلاقتها الحقيقية في عالم الفن من خلال مسلسل امرأة من زمن الحب في رمضان لعام 1998.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة