فن

جهاد حسام الدين تشارك جمهورها بصورة مع دينا الشربيني وجيسيكا حسام الدين

كتب: ياسر خالد

شاركت الفنانة الشابة جهاد عصام جمهورها بصورة لها مع الفنانة دينا الشربيني والفنانة جيسيكا حسام الدين، بعد انتهائهن من تصوير أحد الأعمال، التي يشاركن فيها.

جهاد حسام الدين ودينا الشربيني وجيسيكا حسام الدين
جهاد حسام الدين ودينا الشربيني وجيسيكا حسام الدين

بوست جهاد حسام الدين

جاء ذلك عبر حساب جهاد حسام الدين الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث علقت على الصورة، معربةً عن سعادتها بانتهائهن من تصوير العمل.

بوست جهاد حسام الدين
بوست جهاد حسام الدين

وكتبت جهاد حسام الدين في تعليقها: “بهجة ما بعد الفركش”.

مشاركة جهاد حسام الدين في دومينو

وأعلنت جهاد حسام الدين مؤخرًا في تصريحات صحفية عن قيامها بتصوير مسلسل دومينو، الذي تشارك في بطولته مع دينا الشربيني، إياد نصار وسلمى أبو ضيف، وإخراج محمد بركة وإنتاج محمد مشيش.

جهاد حسام الدين
جهاد حسام الدين

مضيفةً أن المسلسل سيتم عرضه خارج السباق الرمضاني وأنه ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق، وأنها تجسد شخصية عصرية في العمل، فهي فتاة قاهرية تعيش في المدينة.

غناء جهاد حسام الدين لتتر بطن الحوت

يشار إلى أن جهاد حسام الدين بجانب أنها ممثلة، فهي أيضًا مطربة تمتلك صوتًا جميلًا، حيث قامت بغناء تتر مسلسل بطن الحوت، الذي انتهى عرضه مؤخرًا على منصة شاهد.

تتر بطن الحوت
تتر بطن الحوت

وقد قام ببطولته محمد فراج، باسم سمرة وسماح أنور، وإخراج أحمد فوزي صالح وإنتاج سركين 2000 للمنتج أمير إبراهيم شوقي.

حالة من النشاط الفني لـ جهاد حسام الدين

وتعيش جهاد حسام الدين حالةً من النشاط الفني، حيث شاركت على مدار السنتين الماضيتين في أكثر من عمل فني درامي وسينمائي حققوا نجاحًا كبيرًا.

جهاد حسام الدين
جهاد حسام الدين

 

فعلى مستوى السينما، عرض لـ جهاد حسام الدين مؤخرًا فيلم the goat ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، والذي أقيم في الفترة من 14 وحتى 21 ديسمبر الماضي.

أعمال سينمائية ودرامية لـ جهاد حسام الدين

كما عرض لها أيضًا في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثالثة فيلم شماريخ، والذي أقيم خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر الماضيين، وتم طرحه بالسينمات في 7 ديسمبر الماضي.

جهاد حسام الدين في العرض الخاص لـ شماريخ
جهاد حسام الدين في العرض الخاص لـ شماريخ

وعلى مستوى الدراما، شاركت جهاد حسام الدين في بطولة مجموعة من المسلسلات، ومنها الغرفة 207، حكايات جروب العيلة، الصندوق وسفاح الجيزة “بدم بارد، الذي يعد آخر أعمالها الدرامية.

جهاد حسام الدين تنتظر عرض مسلسلين جديدين

وتجدر الإشارة إلى أن جهاد حسام الدين تنتظر عرض مسلسل بين السطور مع الفنان أحمد فهمي، الفنانة صبا مبارك والفنان محمد علاء جاميكا، والذي سينطلق عرضه عبر قناة ON وMBC 1، في 28 يناير الجاري، إلى جانب مسلسل دومينو.

جهاد حسام الدين
جهاد حسام الدين

ويذكر أن الفنانة جهاد عصام جاءت انطلاقتها الفنية في عام 2021، عندما شاركت في بطولة مسلسل ليه لأ 2.

Views: 27

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة