فن

كل سنة وأنتي طيبة ياحبيبتي.. العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها

حرص النجم أحمد العوضي، على تهنئة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والاحتفال بعيد ميلادها، وذلك من خلال تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر العوضي صورة له ولزوجته ياسمين، وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح”.

بينما نشرت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أول صورة من احتفالها بعيد ميلادها، حيث ظهرت وهي تطفئ شموع التورته وسط مجموعة من الزهور.

وانهالت تعليقات الجمهور بالتهنئة لياسمين بعيد ميلادها، متمنية لها وللعوضي حياة زوجية سعيدة.

ومن ناحية أخرى، تستعد ياسمين عبد العزيز للعودة إلى عالم السينما، خاصة أنها تستعد لمشروع سينمائي ضخم، من المقرر أن تعلن عنه خلال الفترة المقبلة، ليسجل عودتها للمنافسة على شباك التذاكر، وذلك بعد غياب دام ست سنوات منذ آخر أعمالها السينمائية «الأبلة طم طم» الذي عرض عام 2018، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، أيمن وتار، مصطفى أبو سريع، ومحمود غريب، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز، شاركت في السباق الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل “ضرب نار” أمام زوجها النجم أحمد العوضي، وحقق الثنائي نجاحًا كبيرًا، وشارك مع الثنائي نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، منهم ماجد المصري، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الإتربى، أحمد الرافعي، إيمان السيد، أحمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدي، آيسل رمزي، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، إسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، علي الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصري، سهير المرشدي، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج شركة سينرجي برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج مصطفى فكري.

Views: 73

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة