رياضة

جولة العجائب.. غينيا تتقدم على الكاميرون بهدف دون مقابل

كتب: ياسر خالد

استحقت الجولة الأولى لكأس الأمم الأفريقية 2023 أن يطلق عليها جولة العجائب، فبعد تعادل منتخب نيجيريا مع مع منتخب بغينيا الاستوائية، وتعادل منتخب مصر مع منتخب مدغشقر، يتقدم منتخب غينيا مع نظيره منتخب الكاميرون، بهدف مقابل لا شيء.

جاء ذلك خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، الذي وصل إلى الدقيقة الـ39، وقد جاء الهدف عن طريق مهاجم المنتخب الديني محمد بايو في الدقيقة الـ10 من عمر اللقاء.

وتقام المباراة على ملعب ياموسوكرو المواجهة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تضم أيضًا كل من منتخب جامبيا ومنتخب السنغال، حامل اللقب، وهي تعتبر مجموعة الموت في البطولة.

وانطلقت كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تحمل نسختها الرقم 34، مساء السبت الماضي 13 يناير، بالمباراة الافتتاحية التي شهدت فوز المنتخب الإيفواري، صاحب الأرض والجمهور، على نظيره منتخب غينيا بيساو بهدفين مقابل لا شيء.

ويشار إلى أن البطولة تستمر حتى 11 فبراير، ويشارك فيها 24 منتخبًا تم تقسيمها إلى ست مجموعات، وهي المرة الثالثة التي تقام فيها البطولة بنظام الـ24 فريقًا.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة