رياضة

الكرة المصرية في الأونة الاخيرة”

كتب: مسعد الزاهي

في السنوات الأخيرة شهدت كرة القدم في مصر العديد من التطورات والأحداث الملفتة التي جذبت انتباه الجميع.

أولها إنجازات المنتخب المصري حيث شارك المنتخب المصري في عدة بطولات قارية وعالمية حيث كانت مشاركته في كأس العالم 2018 في روسيا أحد أبرز الأحداث قادها نجمه محمد صلاح إلى التأهل للبطولة بعد غياب دام لسنوات طويلة واستمرت الأمال بعدها للصعود مره أخرى لكأس العالم قطر ولكن لم يتحقق هذا الحلم الذي كان بمثابه إنجاز يحسب لهذا الجيل لو تحقق.

الدوري المصري.. استمرار الدوري المصري في جذب الإنتباه حيث تنافست الأندية المصرية الكبيرة على اللقب وشهدنا صعود لاعبين شبان موهوبين إلى الواجهة وإلقاء النظر عليهم وأصبحوا محط أنظار الأندية الأوروبية.

تألق لاعبون مصريون في الدوريات الأوروبية مع استمرار تألق محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي ومشاركة لاعبين آخرين في أندية كبيرة أمثال تريزيجيه ومصطفى محمد وغيرهم مما يسهم في رفع مستوى الكرة المصرية والإرتقاء بها.

حيث شهدت مصر جهودًا مستمرة في تطوير البنية التحتية لكرة القدم وتحسين التنظيم الرياضي مما يسهم في تطوير مستوى الرياضة والمرافق العامة بشكل عام.

وكانت قد نجحت مصر في استضافة أكثر من حدث رياضي منها بطولات رياضية دولية مثل كأس الأمم الإفريقية 2019 وكانت تلك البطولة فرصة لتسليط الضوء على قدرات التنظيم الرياضي في البلاد.

اقرأ ايضا: «من فلسطين الحرة… إلى فخر الأمة» وسام أبو علي أهلاوي

و تظهر كرة القدم تأثيرًا كبيرًا على المجتمع المصري حيث يعيش الناس لحظات الفرح والحزن مع فرقهم المحلية والمنتخب الوطني والتشجيع المساندة المستمرة في كل الأحوال.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة